نحن نأخذ على محمل الجد خصوصية زوار موقعنا وأمن أي معلومات شخصية قد يقدمها زوار الموقع. نحن نؤمن بحقك في معرفة نوع المعلومات التي يجمعها الموقع ، وكيف يتم حمايتها واستخدامها ، وتحت أي ظروف يتم الكشف عنها. لهذا السبب قمنا بإعداد سياسة الخصوصية هذه ونشرها على موقعنا الإلكتروني من أجل مساعدتك على فهم طبيعة البيانات التي نجمعها عنك عندما تزور موقعنا وكيف نتعامل مع هذه البيانات.

تصفح موقع زاد التقوى

لا يهدف هذا الموقع إلى جمع بياناتك الشخصية أثناء تصفح الموقع ، ولكن سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك وبإرادتك الحرة.

المعلومات التي يتم جمعها وكيفية الحصول عليها واستخدامها

معلومات استخدام موقع زاد التقوى

عندما يتصفح زائر الموقع مواده أو يقوم بتنزيلها ، يتم جمع معلومات عامة حول تلك الزيارة. على سبيل المثال ، قد يسجل الخادم عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقد يسجل معلومات حول المتصفح ونظام التشغيل وتاريخ ووقت الزيارة وعناوين الإنترنت والصفحات التي تم عرضها أثناء الزيارة. إذا قمت بالبحث في الموقع ، فقد يتم تسجيل استعلامات البحث الخاصة بك. نستخدم هذه المعلومات لقياس عدد زوار الموقع لأقسامه المختلفة ، ونستخدمها لتشخيص وتصحيح أخطاء الموقع وإجراء البحوث بهدف تحسين خدمة المعلومات ومميزاتها وسهولة استخدام الموقع.

نستخدم أيضًا تحليلات جوجل لمساعدتنا على فهم كيفية تفاعل زوار موقعنا مع المعلومات والمواد التي ننشرها. نحن نستخدم تحليلات جوجل فقط لجمع معلومات غير شخصية عن زوار الموقع ، بما في ذلك العمر والجنس والمنطقة الجغرافية التي أتوا منها. تساعدنا هذه المعلومات على فهم احتياجات زوار الموقع وتحسينها لتلبية متطلباتهم بشكل أفضل بناءً على اهتماماتهم.

المعلومات الشخصية

تنطبق هذه السياسة على جميع المعلومات التي يتم جمعها أو توفيرها على موقعنا. يمكن لزوار الموقع تصفح الموقع والحصول على المعلومات التي يبحثون عنها والاشتراك في الأدوات والبرامج المختلفة التي يقدمها الموقع واستلام رسائل البريد الإلكتروني وتنزيل المواد مجانًا. خلال هذه العمليات ، نقوم فقط بجمع المعلومات الشخصية المقدمة طواعية من المتصفح إلى هذا الموقع ، والتي قد تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال وأي بيانات أو تفاصيل ديموغرافية أخرى. نحن لا نشارك المعلومات الشخصية التي تقدمها من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت مع أي مؤسسة أو شركة أو حكومة أو وكالة حكومية أو أي نوع آخر من المنظمات. نحن ملزمون بالكشف عن المعلومات الشخصية في حالات استثنائية وفقًا لقانون الدولة التي نعمل فيها. نستخدم المعلومات التي يوفرها متصفح الموقع طواعية لتقديم العديد من الخدمات مثل الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، أو التنبيهات حول البرامج أو الأنشطة أو المواد التي ننشرها على موقعنا.

لن يتم استخدام معلوماتك مطلقًا لأي أغراض تجارية ، ولن نبيع أو نتاجر أو نؤجر أو نكشف عن أي من معلوماتك إلى أي طرف ثالث خارج هذا الموقع أو المواقع التابعة له ، ولن يتم الكشف عن المعلومات إلا إذا صدر أمر صادرة عن سلطة قضائية أو تنظيمية في الدولة التي نعمل فيها.

الكوكيز

يستخدم موقع الويب ملفات تعريف الارتباط على الويب ، وهي آلية تسمح لموقع الويب ومتصفح الويب بـ “تذكر” المعلومات حول جلسات تصفح الزائر. تعد ملفات تعريف الارتباط مفيدة لأنها يمكن أن تحسن تجربة المستخدم وتفاعله مع الموقع بسهولة. يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم خلال جلسة متصفح واحدة أو بين زيارات الموقع. قد تحتوي ملفات تعريف الارتباط على ملفات تعريف الارتباط بحيث لا تحتاج إلى تسجيل الدخول في كل مرة تزور فيها صفحة جديدة ، أو عندما تعود إلى الموقع من نفس الكمبيوتر في وقت لاحق. نحن لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض التسويق التجاري.

التزام زاد التقوى بأمن المعلومات

لقد وضعنا إجراءات إلكترونية وإدارية مناسبة لحماية وتأمين المعلومات التي تم جمعها على الإنترنت من أجل منع الوصول غير المصرح به والحفاظ على دقة البيانات وضمان الاستخدام الصحيح للمعلومات.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات

نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على هذه السياسة إذا لزم الأمر ، وعندما يحدث ذلك ، سيتم إخطار زوار الموقع والإعلان عنه على موقعنا في مكان يسهل الوصول إليه على الموقع.

الروابط للمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى على الإنترنت ، ونحن لسنا مسؤولين عن طرق جمع البيانات من قبل تلك المواقع. يمكنك عرض سياسات الخصوصية ومحتويات تلك المواقع التي يتم الوصول إليها.

الاتصال بنا

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف أخرى حول سياسات الخصوصية هذه ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني “admin@zadeltaqwa.com” أو بالنقر فوق الارتباط “اتصل بنا“.