زاد التقوى موقع اختبارات دينية.. اختبر معلوماتك الدينية الآن مع العديد من الاختبارات في موقعنا.

عندما تستخدم زاد التقوى ، فإنك توافق على الامتثال للشروط والأحكام التالية والالتزام بها لذلك ، يرجى مراجعة هذه الأحكام بعناية. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، يجب ألا تطلع على المعلومات الموجودة في موقع زاد التقوى.

قبول الاتفاقية: يلتزم المستخدم بجميع بنود هذه الاتفاقية لضمان استخدام الخدمة ، والاستمرار في استخدام الخدمة هو قبول ضمني من قبل المستخدم لشروط اتفاقية الاستخدام.

حق الاستخدام والاقتباس العلمي: يمنحك عرض أو طباعة أو تنزيل أي محتوى أو صور من موقع زاد التقوى ترخيصًا محدودًا وحصريًا للاستخدام الشخصي والعادل. في حالة الاستشهاد العلمي أو استخدام أي من المواد البحثية ، يلتزم المستخدم بالإشارة إلى مصدرها وفقًا للسياسات والمعايير.

استعمال المعلومات: نحتفظ بالحق وتفوضنا باستخدام ونقل جميع المعلومات المتعلقة باستخدامك للموقع وجميع المعلومات التي تزودنا بها بأي طريقة تتفق مع سياسة الخصوصية.

التحرير والحذف والتعديل: نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تعديل أو حذف أي مستند أو معلومات أو أي محتوى آخر يظهر على الموقع.

الروابط إلى مواقع أخرى: يحتوي موقع زاد التقوى على روابط أخرى ، لكننا لسنا مسؤولين عن دقة محتوى أي موقع مرتبط أو عن الآراء المعبر عنها في هذه المواقع ، كما أننا لا نتحقق من دقة واكتمال المعلومات الواردة في هذه المواقع. إن تضمين رابط لأي موقع على موقعنا لا يعني موافقتنا أو مصادقتنا على ما ورد فيه. إذا غادرت موقعنا ووصلت إلى أي موقع مرتبط ، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

سياسة الخصوصية: تشكل سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، كما قد يتم تعديلها من وقت لآخر ، جزءًا لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.

الكوكيز وتحليلات جوجل: يستخدم موقع زاد التقوى ملفات تعريف الارتباط الخاصة به لحفظ بعض المعلومات وتتبع البيانات وعدد الزوار ومعلوماتهم ، بالإضافة إلى استخدام ملفات تعريف الارتباط من أطراف ثالثة مثل المعلنين أو وكالات الإعلان التي تضع إعلانات على الموقع. يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من تحليلات جوجل ، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الويب الذي توفره جوجل في هذه الحالة أيضًا ، وهي ملفات تعريف ارتباط طرف ثالث يتم جمعها وإدارتها بشكل مجهول من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع المضيف (ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء). تستخدم تحليلات جوجل “ملفات تعريف الارتباط” لجمع وتحليل المعلومات حول كيفية استخدام الموقع. يتم جمع هذه المعلومات بواسطة تحليلات جوجل ، والتي تقوم بمعالجتها من أجل إرسال تقرير إلى الموقع.

حقوق النشر ووكلاء حقوق النشر: نحن نحترم الملكية الفكرية للآخرين ونطلب منك أن تفعل الشيء نفسه. إذا كنت تعتقد أن أحد أعمالك قد تم نسخه بطريقة قد تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر ، فيرجى تزويدنا بالمعلومات التالية:

  • وصف للعمل الذي تدعي أنه تم التعدي عليه.
  • توقيع إلكتروني أو مادي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر الأصلي فيما يتعلق لفوائد حقوق التأليف والنشر.
  • عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني.
  • وصف يوضح الجزء الذي تدعي أنه مخالف وموقعه على الموقع.
  • تصريح من جانبك ، تحت طائلة عقوبة الشهادة الزور ، بأن المعلومات الواردة في الإشعار أعلاه دقيقة وأنك مالك حقوق الطبع والنشر أو مخول نيابة عن المالك.
  • بيان من جانبك يفيد بأن لديك اعتقاد حسن النية بأن الاستخدام المزعوم غير مصرح به من قبل مالك الحق أو وكيله.

معلومات الاتصال: إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول هذه الشروط لدينا كما هو موضح أعلاه ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني “admin@zadeltaqwa.com” أو بالنقر فوق الارتباط “اتصل بنا“.